Tuesday 9 August 2011

حياة علي عبد الله صالح في صور - Yemen's Saleh: A Life In Pictures


بعد تدوينتي "مبارك: حياة في صور" و "القذافي: حياة في صور"، أقدم لكم "صالح: حياة في صور." التدوينة بقلم و إعداد المدونة اليمنية و صديقتي دوري الإرياني، و أشكرها شديد الشكر على مجهودها الرائع. يمكنكم الإتصال بدوري إرياني على تويتر هنا@Dory_Eryani، و تجدون مدونتها هنا http://doryaleryani.blogspot.com: قوموا بإعادة زيارة هذه التدوينة حيث قد يتم تحديثها لاحقا على الأرجح.

After my posts: "Mubarak: A Life In Pictures" and "Gaddafi: A Life In Pictures", I present to you "Saleh: A life in pictures. This post was penned and prepared by Yemeni blogger and my friend Dory AlEryani, and I would love to extremely thank her for her remarkable effort. You can reach Dory on Twitter via @Dory_Eryani, and her blog is http://doryaleryani.blogspot.com/: Make sure you recheck this blog post often, as it will most likely be updated.

---------------------------------------------------------------------------------


مقدمة:

اشعر بمشاعر متضاربه وانا ارى هذه الصور لرئيس حكم اليمن ل 33 عاما... يقول على صالح بأن الحكم في اليمن اشبه بالرقص مع الثعابين..قد يكون رقصه مع الثعابين كان نتيجته بأنها لدغته..لا اعلم..كل ما اعلمه ان هذه الصور تقول الكثير...

دوري الإرياني


Introduction:

I am experiencing mixed feelings as I see these images of a president who ruled Yemen for 33 years. Ali Abdullah Saleh once said: "Ruling in Yemen is similar to dancing with the snakes." Perhaps his dancing with the snakes led to him eventually being stung. I don't know. All that I do know is that these images tell a lot...

Dory AlEryani



صالح صغيرا
A Young Saleh







  Saleh Rises To Power And His Reign Over Yemen
صعود صالح الى السلطة و تزعمه لليمن





























 











صالح و ولده أحمد، قائد الحرس الجمهوري و القوات الخاصة
Saleh And His Son Ahmed, Head Of The Presidential Guard And Special Forces









 Once more, the most fateful image they ever took together.
مرة أخرى، أكثر صورهم قدرية











 







لا تعليق
No comment


---------------
ملحوظةاذا كانت هذه زيارتك الاولى الى المدونة، فارجو ان تتكرم بالقاء نظرة على القائمة التي على اليمين و التي      تحتوي على اهم مقالات المدونة و على فهرس المدونة في الصفحة الرئيسية.

اذا اعجبتك المقالة، فسأستفيد جدا اذا ضغطت على TWEET أو  LIKE. و تابعني على تويتر Twitter اذا امكن بالضغط على FOLLOW بالاسفل. و ارحب بتعليقاتكم و سأرد عليها.

No comments:

Post a Comment